رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلي: نعد الجماهير بالعمل على تخطي عقبة الرجاء

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث عطية صابر، مدرب الإسماعيلى، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهته المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي، في بطولة كأس الملك محمد السادس" البطولة العربية للأندية الأبطال".

ويستعد الدراويش لخوض مواجهة مرتقبة أمام الرجاء يوم 11 يناير الحالي، على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وقال صابر في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي:" علينا أن نبذل جهودا مضاعفة من أجل تجاوز تلك المرحلة والسعي جليا لعبور عقبة بطل المغرب، ثم الوصول لنهائي البطولة الأكبر في الوطن العربي".

وأضاف:" ندرك جيدا مدى حزن الجماهير بعد تراجع النتائج الحالية، نعدهم بالعمل على تصحيح المسار وعودة الفريق مجددا إلى مكانه الطبيعي".

وأضاف:" الجماهير لهم طموحات وهذه حقهم، لكن الغيابات لها تأثير على الفريق، عبدالرحمن مجدي وآري بابل قوة هجومية مؤثرة".

وتابع أحد النجوم الحاصلين على لقب بطولة الدوري نسخة 2002 :”مباراة مصر للمقاصة الأخيرة كانت ندية بين الفريقين ولكن ضربة الجزاء في الشوط الثاني كانت نقطة التحول في مجريات اللقاء وأثرت علينا بشكل سلبي".

وأتم حديثه:" أغلب اللاعبين ليسوا في الحالة الفنية المنتظرة، وسنحاول خلال الفترة المقبلة الخروج من تلك الحالة نفسيًا، والوصول إلى أفضل مستوى يكون على قدر تطلعات الجماهير".

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد تعرض للسقوط بالثلاثية مقابل هدف، أمس، الأحد، أمام مصر للمقاصة، في المباراة المقامة من الجولة السابعة للدوري الممتاز.