رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الونش والمثلوثي يشاركان في مران الزمالك.. وتأهيل مصطفى فتحي

مصطفي فتحي لاعب وسط
مصطفي فتحي لاعب وسط الزمالك

حرص محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة في مران الفريق الجماعي المقام حاليًا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وفضل "الونش" التواجد في تدريبات الفريق وعدم الحصول على راحة سلبية على الرغم من منح الجهاز الفني الحرية للاعبين بحضور التدريب من عدمه.
 
كما شارك الدولي التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن الفريق، في المران كاملًا، وظهر بمستوى جيد، حيث يسعى اللاعب إلى الوصول لأعلى فورمة بدنية وفنية من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

وخضع مصطفى فتحي لتدريبات تأهيلية وبدنية خاصة بصالة الجيمانزيوم بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويخضع مصطفى فتحي حاليا لبرنامج تأهيلي من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة القادمة بشكل طبيعي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف كل من الأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، والجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.