رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجآت جديدة تعلنها الشباب والرياضة لمبادرة دراجتك صحتك.. وفتح التسجيل الأحد المقبل

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

تطلق وزارة الشباب والرياضة، الأحد المقبل، باب الحجز الرسمى للمرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك .. صحتك"، وذلك فى احتفالية كبرى لتوقيع تعاون بين الوزارة وإحدى الشركات الخاصة العاملة في المجال.  

أوضح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه تم تأجيل فتح باب التسجيل من 5 حتى 10 يناير للإعلان عن فتح باب التسجيل فى المرحلة الثالثة مع الإعلان عن مفاجآت خاصة للذين سيحصلون على دراجات المرحلة الثالثة، موضحا أنه سيتم تدشين مشروع " زود دخلك" من خلال مبادرة "دراجتك .. صحتك" بتوفير فرص عمل للشباب الحاصلين على الدراجات لزيادة دخلهم بالشراكة مع شركات داعمة.  

أضاف صبحى أن الوزارة تقدم دراجات مدعومه ة بأقل من سعرها خارج المبادرة وعلى من يرغب في الحصول على الدراجة أن يسجل عن طريق لينك سيتم اتاحته على الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة أو البوابة الإلكترونية.  

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت مرحلتين من مبادرة دراجتك صحتك، ولاقت إقبالًا كبيرًا من الشباب، ومن المقرر أن تطرح الوزارة دراجات من خلال عدة مراحل تأتي مبادرتك "دراجتك .. صحتك" في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها، مما يجعل من الرياضة أسلوب حياة، بالإضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة وتسهم في تحسين اللياقه البدنية لمستخدميها.