رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة تعلن نتائج مباريات الأسبوع الثامن من دوري مراكز الشباب

الكابتن

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، نتائج مباريات الأسبوع الثامن من دوري مراكز الشباب النسخة الثامنة، بإقامة 235 مباراة في 24 محافظة، تحت شعار "مصر أولًا.. لا للتعصب".

وانتهت 198 مباراة بنتيجة الفوز، فيما حسم التعادل 37 مواجهة بين فرق مراكز الشباب المشاركة بالدوري، وأحرز اللاعبون 922 هدفا، وجاءت مراكز شباب الدقهلية الأعلى تهديفًا بـ57 هدفًا خلال منافسات الأسبوع السابع لدوري مراكز الشباب.

وتقام مباريات دوري مراكز الشباب بمجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد، حفاظًا علي سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في المنافسات، من تعقيم وتطهير الملاعب وغرف خلع ملابس اللاعبين والحكام، والتي تأتي في صدارة أولويات الوزارة حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

من ناحية أخرى، أطلقت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، حملة دعائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وبالتنسيق مع مبادرة "شباب يدير شباب".

وتضمنت المبادرة توزيع مجموعة من الملصقات الدعائية، لحث المواطنين علي إلقاء القمامة في الأماكن والصناديق المخصصة لها، بالإضافة إلي التنويه من هذه الملصقات علي المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة، خاصة مع الظروف الجوية السيئة وهطول الأمطار.