رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، لاستعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما خسر أمام أرسنال بنتيجة 1-3، ثم وقع في فخ التعادل مع أستون فيلا بنتيجة 1-1، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي والاقتراب من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز السادس بفارق الأهداف فقط.