رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يعسكر لوادي دجلة.. وتحذير اللاعبين من سرعات "الغزلان"

الكابتن

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجلة، غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي ملعبه بالسلام.

ويختار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد غياب طاهر محمد طاهر الذي تعرض لكدمة في الضلوع خلال مباراة الاتحاد السكندري ويغيب 5 أيام للعلاج ويستمر غياب جونيور أجايى الذي يعاني من التهابات الوتر الوحشي وعمرو السولية بسبب كورونا، بينما تشهد القائمة عودة الثنائي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة بعد تعافيهما من فيروس كورونا عقب سلبية المسحة الأخيرة والأنجولي جيرالدو دا كوستا.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الحذر أمام وادي دجلة خاصة أنها من الفرق التي تلعب الكرة السريعة والهجومية وأن أي استهتار قد يكلف الفريق نتائج عكسية خلال اللقاء.

وشدد المدير الفني أن الفريق الدجلاوي يضم مجموعة مميزة صغار السن ولديهم رغبة في إثبات ذاتهم أمام حامل اللقب ولابد من احترامهم بالشكل المطلوب.

وطالب الجنوب أفريقي من خط الدفاع ضرورة علاج أخطاء التمركز الخاطئ الذي ظهر في آخر مباريات الفريق، لاسيما أن دجلة يضم مهاجمين مميزين.

ورفض موسيماني إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق باستثناء طاهر محمد طاهر الذي يغيب للإصابة.