رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تستعجل غلق ملف بادجى

موسيماني
موسيماني

استعجلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق لإنهاء ملف السنغالي اليوبادجي مهاجم الفريق الذي تم رفع اسمه من القائمة بناء علي توصية بيتسو موسيماني.

وجاء قرار اللجنة من أجل غلق الملف ومنع محاولات اللاعب إجبار النادي علي منحه الاستغناء وفسخ العقد بالتراضي خاصة بعد مماطلته ووكيل أعماله في حسم العروض التركية التي وصلت للنادي لاستعارته حتي نهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق قدم تقريرا عن العروض التركية التي طلبت التفاوض مع النادي لاستعارة اللاعب وهم فاتح كاراجومروك وأنقرة جوتشو ولم يصل أي فاكس رسمي لإنهاء الصفقة حيث يستغل السنغالي استمرار إدارة القلعة الحمراء دفع راتبه بعد رفع اسمه وعدم فسخه أو منحه الاسنغتاء مثلما حدث مع أحمد الشيخ وصالح جمعة وهو ما جعله يرفض الاستعجال في العروض لاختيار ما يناسبه خلال الفترة المقبلة.

وكان موسيماني طلب من لجنة النخطيط الاستغناء عن بادجي خلال الميركاتو الصيفي والبحث عن مهاجم سوبر أو جناح أيسر بعد مفاوضات النادي مع سيرينو لاعب صن دوانز.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في ثالث مواجهات ‏الفريق بمسابقة الدوري واعتلى صدارة ترتيب الجدول برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث ‏مباريات.