رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بشركة ميديا برو يرد على الجبلاية: لدينا خطاب إسناد رسمى لتطبيق فار فى الدورى

الفار
الفار

رد مصدر داخل شركة ميديا برو المنفذة لتقنية فار فى الدورى الممتاز على التصريحات التى بعض المسئولين داخل اتحاد بشأن عدم وجود تعاقد بين الشركة واتحاد الكرة لتطبيق فار.

وأكد مصدر داخل الشركة أن الشركة لديها خطاب إسناد رسمى بمثابة العقد موقع من جميع الأطراف ولذلك تم تنفيذ الفار فى الدورى وحصلت الشركة على بعض الأقساط بمثابة هذا الخطاب متسائلا : هل من المعقول أن تعمل الشركة مع اتحاد الكرة بدون اى أوراق رسمية بين الطرفين لحفظ الحقوق وهل  اللجنة الخماسية  السابقة تتعامل مع الأمور المالية أو تعاقدات مع اتحاد الكرة بدون أوراق رسمية؟.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة من العيار مؤكدا أنه لا يوجد تعاقد رسمى بين الجبلاية وشركة ميديا برو المنفذة لتقنية فار فى الدورى الممتاز.

وتابع المصدر فى تصريحات خاصة للكابتن أن هناك مزايدة تم عملها بين عدة شركات لديها خبرات فى مجال تنفيذ الفار حتى تم الاستقرار على الشركة الحالية وهى شركة ميديا برو ولكن لم يتم توقيع عقود بين الشركة واتحاد الكرة.

يذكر أن اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد تنوى إلغاء فار فى باقى مباريات الدوري وتعقد جلسة غدا مع الأندية لإلغاء تقنية الفيديو.