رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بثنائية نظيفة.. الإسماعيلي يعرف طعم الانتصارات مجددًا

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما على حساب نظيره أسوان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

افتتح الأهداف التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء، في الدقيقة الـ61، بعد لجوء الحكم محمد معروف إلى تقنية الفيديو.

ومع الدقيقة الـ80 يضيف محمد صادق ثاني أهداف الدراويش، من تسديدة صاروخية، سكنت أقصى الزاوية اليسرى العلوية.

وبهذه النتيجة يحقق الإسماعيلي أول فوز له هذا الموسم، رافعا رصيده من النقاط إلى 6 نقاط، تحت قيادة فنية مؤقتة لوهبة، بعد سلسلة من النتائج السلبية منذ الجولة الأولي والتعادل السلبي بدون أهداف مع المصري في دربي القناة، ثم التعادل ولكن الإيجابي مع الإنتاج الحربي بثلاثية لكل منهما في مباراة مثيرة.

وفي الجولة الثالثة السقوط بثنائية مقابل هدف أمام الجونة، وهو ما تسبب في رحيل المدرب البرازيلي ريكاردو فيريرا عن الفريق، وتعيين طلعت يوسف مديرا فنيا، إلا أن الأخير قرر الاعتذار عن عدم استكمال مهمته مع الدراويش لظروف أسرية.

ولم يجد مسئولو الإسماعيلي أمامهم وقت لجلب مدرب جديد، والاستعانة بمحمد وهبة في منصب المدير الفني حتى لو بصفة مؤقتة، أمام البنك الأهلي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الماضية.

بينما تجمد رصيد أسوان عند 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين أمام إنبي وطلائع الجيش، ثم السقوط في آخر ثلاث مواجهات أمام المصري والجونة والإسماعيلي على الترتيب.