رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غدًا اللجنة الثلاثية تجتمع مع رؤساء الأندية

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 04:31 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد اجتماعا في الواحدة ظهر غد مع رؤساء الدوري الممتاز لدراسة الأمور المتعلقة بتشكيل رابطة أندية المحترفين وإجراءات قيد يناير وآخر المستجدات الخاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد، بالإضافة إلي الإجراءات الاحترازية المتبعة.

 

 من ناحية أخري كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن الجبلاية ينتظر موافقة مجلس الوزراء لتحديد موعد فتح باب الترشح للانتخابات المقرر إقامتها في نهاية يناير المقبل.

 

وتابع المصدر لا يمكن الإعلان عن فتح باب الترشح إلا بعد موافقة مجلس الوزراء الذي قدم له ملفا كاملا عن كل تفاصيل الجمعية العمومية التي سيتم خلالها إجراء  الانتخابات وخاصة الإجراءات الاحترازية التي ستتم خلال فعاليات الانتخابات خوفا من تفشي فيروس كورونا.

 

وكانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد أعلنت عن إقامة الانتخابات في شهر يناير المقبل وفقا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي تمسك بإقامة الانتخابات قبل الدورة الأوليمبية

 

يذكر أن فيفا قرر إنهاء عمل اللجنة الثلاثية السابقة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني وقرر تعيين لجنة جديدة برئاسة أحمد مجاهد بعدما شعر  بأن لجنة الجنايني لا ترغب في إقامة الانتخابات قبل الأوليمبياد.

ads
ads