رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فونسينيو ينتظم في مران سيراميكا كليوباترا .. وصالح في التأهيل

صالح جمعة
صالح جمعة

انتظم الايفواري فونسينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في المران الجماعي لفريقه الذي أقيم صباح اليوم على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي. 

وغاب اللاعب الإيفواري الفترة الماضية عن التدريبات الجماعية لفريق سيراميكا، بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، وخاض برنامجا تأهيليا تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل الرياضي بالنادي.

على جانب آخر واصل صانع الألعاب، صالح جمعة، تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم.

وانفرد الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل بالنادي، بصالح جمعة، وخاض معه حصة تدريبات علاجية وتأهيلية، وتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث غاب صالح جمعة عن لقاء بيراميدز السابق في الدوري بسبب الإصابة.

ويعاني صالح جمعة من شد في عضلة السمانة، وأجرى أشعة سونار، أمس الإثنين، وأثبتت تحسن حالته بشكل كبير، ويخضع حاليا الفترة الأخيرة للعلاج والتأهيل.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لملاقاة سموحة، في الثانية والنصف عصر السبت المقبل، على استاد الإسكندرية، بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل سيراميكا المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، قبل أن يخسر مؤخرا أمام بيراميدز بهدف نظيف.