رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء إبراهيم: الصدارة أعادت الروح للدخان و1500 جنيه مكافأة لكل لاعب

علاء إبراهيم
علاء إبراهيم

أكد علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق المدير الفني الحالي لفريق الشرقية للدخان أن فوز فريقه على بترول أسيوط يمثل عودة الروح من جديد بعد تراجع النتائج في آخر أسبوعين، مضيفًا أن فريقه عاني من الضغط النفسي عقب تعادله مع كيما أسوان في الجولة الماضية.

 

وشدد مهاجم الأهلي السابق على صعوبة المجموعة وقوة فرقها على عكس ما يصفه البعض من سهولة الصعود بالصعيد، وأضاف أن مجلس إدارة النادي وعد بصرف مكافأة 1500 جنيه لكل لاعب عقب العودة للتدريبات تشجيعًا لهم على الاستمرار في صدارة الترتيب.  

  

كانت نتائج  الجولة السادسة لمجموعة الصعيد قد أسفرت عن عودة الشرقية للدخان لاحتلال صدارة المجموعة بعد الفوز على مستضيفه بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الدخان إلى 13 نقطة وتراجع البترول للمركز التاسع بتسع نقاط، وبنفس النتيجة نجح سوهاج في إيقاف انتصارات الألومنيوم ليحتل سوهاج المركز الثالث بـرصيد 11 نقطة ويتوقف رصيد الألومنيوم عند 10 نقاط.

 

واستعاد بني سويف نغمة الانتصارات وفاز بثلاثة أهداف نظيفة  ليصل للنقطة السابعة، ورغم الفوز الكبير تقدم أيمن المزين المدير الفني لبني سويف باستقالته من تدريب الفريق للمرة الثانية وواصل الفيوم انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي وهزم أسمنت أسيوط بهدفين لهدف، وبنفس نتيجة فاز كيما أسوان على مركز شباب سُمسطا وهو الفوز الأول لكيما أسوان.

 

وتعادل الإعلاميين مع المنيا بهدف لكل منهما، ليحتل المنيا المركز الثاني بـرصيد 11 نقطة متفوقًا على سوهاج بفارق الأهداف والإعلاميين في المركز الثامن بتسع نقاط، كما تعادل قنا مع تليفونات بني سويف سلبيًا، وديروط مع شبان قنا بهدف لكل منهما.