رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف يزيد معاناة الاتحاد بهدف ثالث للأهلي

الأهلي
الأهلي

أضاف محمد شريف الهدف الثالث لفريقه الأهلي ، في شباك نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين  في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.


محمد شريف أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 60، نتيجة خطأ دفاعي من لاعبي الاتحاد في إبعاد الكرة، استغله حسين الشحات وشريف بتبادلهما الكرة، قبل أن تصل للأخير الذي سددها بقوة في شباك محمد صبحي، معلنًا عن الهدف الثالث


حسين الشحات كان قد أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 48، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله التونسي علي معلول، ليراوغ كريم يحيى لاعب الاتحاد وينفرد بمرمى محمد صبحي، ويسجل الكرة في شباكه معلنًا عن الهدف الثاني للأهلي.

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره الاتحاد، متقدمًا عليه بهدف نظيف، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.


رزاق سيسيه كاد أن يسجل الهدف الأول للفريق السكندري في الدقيقة الرابعة عندما اخترق دفاعات الأهلي من الجهة اليسرى، لكن تسديدته أخطأت طريق مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة السابعة عشرة، أحرز كهربا الهدف الأول في الدقيقة 17، بعدما تلقى تمريرة رائعة وضعته في موضع انفراد بمرمى محمد صبحي، حارس الاتحاد، ليسدد الكرة في شباكه، معلنًا عن هدف التقدم للمارد الأحمر

وأصيب طاهر محمد طاهر، جناح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بكدمة في ضلعه، ليطلب التغيير ويتم استبداله بحسين الشحات في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.


وكاد محمد شريف يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 36، عندما أخطأ كريم ممدوح لاعب الاتحاد في إعادة الكرة لمحمد صبحي، لتصل الكرة لشريف والذي سددها بكل قوة، لكن حارس الاتحاد تصدى لها بنجاح، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف نظيف.


أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه الاتحاد السكندري.

 

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري  على استاد "الأهلي we" ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :-

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول

 

خط الوسط : أكرم توفيق - أليو ديانج - حمدي فتحي

 

خط الهجوم : طاهر محمد طاهر - محمود عبدالمنعم "كهربا" - محمد شريف.


ويجلس على دكة البدلاء: أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومروان محسن ‏ووليد سليمان وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير.