رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يكشف موقف فخرالدين بن يوسف من اللحاق بمواجهة أسوان

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

كشف الدكتور أكرم عبدالعزيز، رئيس الجهاز الطبي للإسماعيلي، عن موقف التونسي الدولي فخرالدين بن يوسف، مهاجم الفريق، من اللحاق بمواجهة أسوان، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال عبدالعزيز في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "بن يوسف أصبح جاهزًا للتواجد بشكل طبيعي ضمن صفوف الفريق، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية للكشف المبكر عن فيروس كورونا، التي خضع لها اللاعب سلبية".


وشدد: "مسألة دخوله قائمة المباراة من عدمها، تخص الجهاز الفني بقيادة محمد وهبة".


ويحل الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أسوان، غدا الثلاثاء، على ملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


يذكر أن الإسماعيلي، قد استهل موسمه 2020-2021، بالتعادل السلبي أمام المصري البورسعيدي بدون أهداف، ثم التعادل مع الإنتاج الحربي بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة بين الفريقين.


وفي الأسبوع الثالث كان السقوط أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، والتي على إثرها قرر مجلس الإدارة إقالة البرازيلي ريكاردو فيريرا من منصبه، وتكليف محمد وهبه المدرب العام بالمسئولية الفنية مؤقتًا.


في أول ظهور له في منصب المدير الفني، حقق الإسماعيلي تعادلًا سلبيًا بدون أهداف، أمام البنك الأهلي في الجولة الماضية، ليتوقف رصيد الفريق عند 3 نقاط في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


تجدر الإشارة إلى أن طلعت يوسف، قد اعتذر في وقت سابق عن عدم تولي المسئولية الفنية للإسماعيلي؛ وذلك بسبب ظروف أسرية.