رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز على استاد "الأهلي وي السلام"، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الموسم الجديد 2020-2021، في محاولة للتتويج مرة أخرى بلقب الدوري المصري للمرة السادسة على التوالي والـ43 في تاريخه.

 

ويدخل الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على مصر المقاصة بنتيجة 3-1، وغزل المحلة بنتيجة 3-0، في الجولتين الماضيتين بالدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدرب حسام حسن، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما تغلّب على بيراميدز بنتيجة 2-1، قبل أن يقع في فخ التعادل مع سموحة بنتيجة 1-1، في أول جولتين من المسابقة.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، خلف الجونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.