رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لاستعادة قمة الدورى أمام الاتحاد السكندرى

الكابتن

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين باستاد السلام وي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري قررت تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كان من المقرر إقامتها اليوم في الجولة الرابعة بناء على طلب مسئولي الأمن وتم استبدالها بمباراتي سموحة مع الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك بينما الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

ويسعي بيتسو موسيماني المدير الفني لمواصلة الانتصارات المحلية والإفريقية في ظل ظروف الغيابات التي ضربت الفريق بعد إصابة الثلاثي رامي ربيعة ومحمد أفشة وعمرو السولية بفيروس كورونا واستمرار إصابة مروان محسن بسبب الركبة ويحاول المدير الفني وضع حلول لمركز صانع الألعاب بعد إصابة محمد مجدي أفشة بفيروس كورونا وكذلك ناصر ماهر بخلع في الكتف ليغيب الأخير مدة لا تقل عن 3 أشهر.

في المقابل يرغب حسام حسن في تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الثانية له أمام موسيماني بعد الخسارة في نصف نهائي كأس مصر بعد إقصائه بهدفين مقابل هدف والحفاظ علي مكان الفريق في منطقة الأمان مبكرا.

من جانبه استقر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على إجراء تغييرات في تشكيل الفريق في مباراة الاتحاد السكندري ومن المقرر عودة الثنائي أيمن أشرف والتونسي علي معلول لتشكيل الفريق الأساسي بعد خروجهما من تشكيل الفريق في مباراة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد سجله المالي أليو ديانج والتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه الرباعي علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحور ارتكاز طاهرمحمد طاهر وجيرالدو وكهربا وفي الهجوم محمد شريف.