رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية عينات بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا قبل مباراة الغد بالدوري

بيراميدز
بيراميدز


كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سلبية مسحة جميع أفراد لاعبي فريق الكرة وخلوها من فيروس كورونا والخاصة بمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف من مساء الأحد على استاد السويس في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وخضع لاعبو بيراميدز لرابيد تيست قبل ٤٨ ساعة من مباراة سيراميكا ظهرت سلبية لجميع أفراد الفريق، الذي يستعيد لاعبه رمضان صبحي في اللقاء بعد انتهاء إيقافه في مواجهة الزمالك الماضية.

وأوضح المدير الرياضي أن محمد حمدي الظهير الأيسر تحولت عينته من إيجابية إلى سلبية وشارك في التدريبات بالأمس بشكل طبيعي، بعدما أصيب قبل مباراة الاتحاد السكندري الأولى في الدوري، وخضع مؤخرا لمسحتين أظهرت سلبية النتيجة ليشفى من الفيروس.

و كشف هاني سعيد عن أن محمد فتحي لاعب الوسط لا يزال في العزل المنزلي حاليا بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الاتحاد الليبي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وسيجري مسحة خلال أيام يتمنى أن تكون سلبية ويعود للفريق.

وحول موقف ثنائي منتخب الشباب إبراهيم عادل ومحمود صابر، أكد المدير الرياضي أن الثنائي لا يزال في العزل مع المنتخب بعد عودته من تونس حيث أجريا مسحتين مؤخرا جاءت نتيجتيهما إيجابية، ومن المنتظر أن يجريا مسحة جديدة خلال أيام يتمنى أن تتحول إلى سلبية ويعود اللاعبان للانتظام في صفوف الفريق.

كما تلقى الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إخطارا رسميا من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بسلبية عينة كل لاعبي الفريق والجهاز الفني، وعدم إصابة أي فرد من المنظومة بفيروس كورونا، قبل مواجهة بيراميدز.