رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. نكشف راتب «أوباما» الجديد مع الزمالك

أوباما
أوباما


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قيمة عقد يوسف أوباما الجديد مع الفريق الأول لكرة القدم بعد الاتفاق على تجديد التعاقد معه.

وأكد المصدر أن أوباما طلب المساواة مع طارق حامد، الذي يصل عقده لـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد، مشيرًا إلى أن الإدارة السابقة كانت رافضة للأمر من الأساس بداعي أن اللاعب يصل عقده حاليًا لما يقرب من 3 ملايين جنيه وحال مضاعفته فالحد الأقصى لهم كان 8 ملايين جنيه فقط.

وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير المقبل، وهو ما دفع إدارة الزمالك للتحرك بقوة لحسم ملف التجديد له.

ويجهز مسئولو الزمالك لما يقرب من 7 ملايين جنيه لدفعها مقدم التعاقد لأوباما في الأيام المقبلة لحسم ملف التجديد له بشكل نهائي واستمراره مع الفريق.

وتلقى أوباما بعض العروض الخليجية في الفترة الأخيرة لكن إدارة الزمالك أغلقت الباب بشكل نهائي على رحيله وسط التمسك ببقائه مع الفريق لأطول فترة.

ويعتمد الجهاز الفني للزمالك بشكل أساسي على أوباما لما يمتلكه من إمكانيات وقدرات عالية وتوظيفه في أكثر من مركز؛ حيث جاء غيابه في الفترة الماضية عن المشاركة بعد إصابته بفيرس كورونا ليتسبب في ارتباك كبير بين صفوف الزمالك وأزمة فنية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سموحة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري.