رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يذاكر الاتحاد السكندري في العزل الصحي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، الحصول على عدد من مباريات الاتحاد السكندري الأخيرة فى الدورى من أجل دراستها جيدا قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الإثنين المقبل فى الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدورى.

وكلف المدير الفني عن طريق "الفيديو كونفراس"، أحمد سليمان محلل الأداء بالفريق، على تسجيل مباراتي الاتحاد أمام سموحة وأمام بيراميدز ومباراة الفريقين في نصف كأس مصر وإرسالها عبر بريده الإلكتروني، من أجل دراستها أثناء تطبيقه بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا.

ويخضع موسيمانى للعزل الصحى بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ومن المقرر أن يجرى مسحة جديدة خلال الساعات المقبلة بعد ايجابية المسحة الثانية التى ظهرت نتيجتها قبل سفر الفريق إلي النيجر.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أكد أن موسيماني يخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.

وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيماني، جاءت نتيجتها إيجابية ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.

وأوضح عبدالحفيظ أن موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر  أو بعد العودة لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب للمباريات المقبلة.