رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة عصام الحضري لمسئولي النجم الساحلي "صورة"

الحضري
الحضري

حرص الأسطورة الدولي عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، على توجيه رسالة شكر إلى مسئولي إدارة النجم الساحلي التونسي.

وكتب الحضري عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": شكر واجب وتقدير من القلب لإدارة نادي النجم الساحلي التونسي، لثقتكم الغالية في اختياري ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق".

وأضاف: "هناك بعض الظروف الطارئة والخارجة عن إرادتي، لذلك أعتذر لكم عن قبول المهمة بسبب الحالة الصحية لوالدتي.. أتمنى لكم التوفيق جمهورا وإدارة وجهازا فنيا جديدا".


وكان الحضري أنهى كل شيء مع إدارة النجم الساحلي، على تولى منصب مدرب حراس المرمى، قبل أن يتولى فييرا تدريب الفريق ليتغير كل شيء بعد ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن الحضري، قد أعلن في منتصف الشهر الماضي، اعتزاله كرة القدم والتوجه لمجال التدريب بعد مسيرة رائعة في الملاعب توجها بالمشاركة في كأس العالم 2018 ليصبح أكبر اللاعبين سنا مشاركة في المونديال.

وتوج "السد العالي" بكأس إفريقيا 4 مرات مع الفراعنة، ضمن جيل الثلاثية التاريخية للمنتخب أعوام 2006-2008-2010.

وبدأ الحضري مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة في نادي دمياط، ثم انطلق بعد ذلك للشهرة والنجومية والألقاب والبطولات القياسية مع الأهلي، ثم احترف في سويسرا في تجربة غير موفقة.

ولم تكن محطتا السد العالي مع الأهلي أو سيون السويسري هما فقط في مسيرته مع كرة القدم، بل امتدت إلى الزمالك والإسماعيلي على ثلاث ولايات والاتحاد السكندري ووادي دجلة والنجوم والمريخ السوداني والتعاون السعودي.