رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ارتباك في البرنامج التدريبي للاتحاد بسبب الأهلي.. والجماهير تطالب بمشاركة عمار حمدي

حسام حسن
حسام حسن

ساد الارتباك في البرنامج التدريبى لفريق الإتحاد السكندري، عقب الإعلان عن اللعب مع الأهلى بدلًا من إنبى، فى ظل قرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، التي كان من المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وكان مسؤولو الاتحاد السكندرى قد بادروا بحجز الإقامة بأحد فنادق الإسكندرية قبل مواجهة إنبي، ثم اضطروا إلى تغيير وجهتهم للحجز بأحد فنادق القاهرة، من أجل المبيت به ليلة المباراة أمام الأهلي.


كان حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد السكندري، يأمل فى مواجهة إنبى للارتقاء بمعدل اللياقة البدنية للاعبيه قبل مواجهة الأهلى، التي كان محددًا لها 11 يناير المقبل.


وطالب حسام حسن اتحاد الكرة بضرورة المحافظة على استقرار مباريات الدورى، وعدم إرباك المسابقة بكثرة التأجيلات والتعديلات، التى بدورها تؤدى إلى تغيير البرامج التدريبية للفرق.


وأصبح عمار حمدى لاعب الاتحاد السكندري، هو محور اهتمام جماهير الثغر قبل مواجهة الأهلي، حيث ترى جماهير الاتحاد أهمية إشراك اللاعب الذى يُعد أحد الأوراق الرابحة، وطالبت الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بتجهيزه للمواجهة.


جاء طلب جماهير الاتحاد السكندري فى ظل عدم اتجاه النيّة للدفع باللاعب حسام عاشور منذ البداية، نظرًا لعدم اكتمال لياقته البدنية.


جماهير الثغر طالبت حسام حسن بضرورة تحقيق الفوز على الأهلى، وعبور أزمة التعادل مع سموحة في الدوري المصري، خاصة أن الفريق يضم أفضل اللاعبين، وعلى رأسهم الهداف وأيقونة الإسكندرية رزاق سيسيه، الذى أصبح بقاؤه فى صفوف الاتحاد حتى الموسم الحالى على رأس أولويات حسام حسن؛ نظرًا لعدم وجود بديل بنفس القدرة التهديفية.