رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يستقر على تمديد وتعديل عقد محمد شريف حتى 2024

محمد شريف
محمد شريف

وافقت ادارة الكرة برئاسة محمود الخطيب على تمديد وتجديد وتعاقد محمد شريف مهاجم الفريق الأول للكرة بعد تألقه اللافت للنظر في الموسم الماضي، الذي كان فيه معارًا لإنبي وبعد عودته بالموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول، عن أن محمد شريف رغم أنه يحق له التوقيع لأي ناد في يناير 2022، ولكنه لم ولن يساوم الأهلي وانتماؤه الكامل للقلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن محمد شريف يتقاضي حاليا 2 مليون و850 ألف جنيه في الموسم، وهناك استقرار على تمديد وتعديل عقده بحيث يدخل ضمن الفئة الثانية التي تحصل على 5 ملايين جينه في الموسم وترضية.

وأوضح المصدر أنه بعد العودة من رحلة النيجر سوف يتكلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بملف اللاعب في ظل علاقته الجدية به.

يعد محمد شريف من أبرز اللاعبين العائدين من الإعارة لصفوفه القلعه الحمراء وشارك مع إنبي على مدار الموسم المنقضي 30 مباراة سجل خلالهم 14 هدفا وصنع 5 آخرين وشارك في 2276 دقيقة لعب.

 من ناحية أخرى تغادر بعثة الأهلي المتواجدة في النيجر ملعب ملعب الجنرال سيني كونتشي، الذي يستضيف مباراة المارد الأحمر ضد سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى مطار ديوري هاماني مباشرة لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء عبر طائرة خاصة.