رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان غاضبًا: لا أهتم بتصريحات كومان عن التحكيم وريال مدريد

زيدان
زيدان

علّق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريدـ، على تصريحات الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، بشأن الجدل التحكيمي حول تقنية الفيديو في المباريات بالدوري الإسباني.

 

وتلقى ريال مدريد العديد من الانتقادات اللاذعة في الفترة الأخيرة، بشأن انحياز التحكيم وتقنية الفيديو في صف الفريق الملكي، من أجل تتويجه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي.

 

وأكد كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ضد بلد الوليد، أمس الإثنين، أن إيبار كان يستحق ركلة جزاء ضد سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم الأحد الماضي، في الدوري الإسباني "الليجا".

 

وقال زيدان: "إنه أمر مزعج أن يتحدث البعض عن الحكام".

 

وأكد: "لم أتحدث أبدًا عن الحكام؛ لأنها مهنة صعبة ومعقدة للغاية، لذلك لن أعلق على تصريحات كومان، كل شخص له آراؤه الخاصة به".

 

وتابع: "لا أريد تشتيت انتباهي بما يُقال، الآن أنا أركز فقط على مباراة الغد، والخروج منها فائزًا بثلاث نقاط، هذا ما يهمني".

 

وبسؤاله عن ركلة جزاء راموس في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، قال زيدان: "لا أريد الاهتمام بالتصريحات التي تُقال في الإعلام؛ لأنها تزداد عندما يكون هناك قرار لصالحنا من قِبل الحكام".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره غرناطة، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.