رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لجنة الجنايني

وزير الرياضة و عمرو
وزير الرياضة و عمرو الجنايني

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية السابق لاتحاد الكرة.

حضر الاجتماع الذي أقيم في معهد التعليم المدني، عمرو الجنايني رئيس اللجنة السابق والأعضاء و محمد فضل و أحمد عبدالله.

وكشف الوزير في تصريحات للصحفيين عن تفاصيل جلسته مع الجنايني ولجنته قائلا: كان لازم نوجه الشكر والتقدير لهذه اللجنة عن الفترة التي قامت فيها بمهامها، هذه اللجنة تحملت الكثير من المصاعب في ظل فترة وظروف عصيبة لكرة القدم في مصر و العالم.

على جانب آخر عقدت وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً موسعاً، لتوقيع بروتوكول تعاون رياضي بين وزارة الشباب والرياضة وشركة ايه وان ميديا لايت (A1 media light)؛ للاعلان رسمياً عن تدشين أول احتفالية رياضية مصرية عربية تقام سنويا تحت مسمي(the first ) "الأول عربياً" علي مستوي كرة القدم العربية والأول مصرياً في جميع الألعاب الرياضية، حيث تقام تحت شعار عيد الرياضة العربية علي أرض مصرية.

وتقام الاحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ويتولي منصب مدير الاحتفالية نجم منتخب مصر السابق الصقر أحمد حسن، ويشهد توقيع البروتوكول والاحتفالية عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم ولفيف من النقاد الرياضيين.

كما تقام الدورة الأولي من احتفالية (the first ) الأول، في نهاية صيف ٢٠٢١ بأحد الفنادق الكبري بحضور نخبة من نجوم الرياضية المصرية والأشقاء العرب، كما يحصد جوائز (the first) أفضل الرياضيين المصريين والعرب الذين سيتم اختيارهم من خلال لجان الخبراء، واستفتاء الجمهور من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.