رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هانى سعيد: الحملات الجماهيرية أثرت على رمضان صبحى.. وسيراميكا سيكون الحصان الأسود للدورى

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 11:07 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن فرص فريقه في التتويج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم خاصة بعد فقدان 5 نقاط في انطلاقة المسابقة.

وقال سعيد تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء: من وجهة نظري من الأفضل أن هذا الأمر حدث مبكرا حتى يستفيق الجميع.

وشدد: بالفعل اختلفت الأمور أمام الزمالك، ونأمل أن تتحسن خلال المباريات المقبلة، الدوري صعب.

وأضاف المدير الرياضي: في المواسم الماضية كنّا نعلم ما هي المباريات السهلة والمباريات الصعبة، لكن الوضع هذا الموسم مختلف، خاصة مع التدعيمات التي أبرمتها الأندية خلال فترة الميركاتو الماضي.

وواصل: أعتقد أن المنافسة ستكون بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، في الوقت ذاته أعتقد أن سيراميكا سيصل لمكان مميز هذا الموسم.

وانتقل سعيد للحديث عن الهجوم الذي يتعرض له الثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي، بعد انتقالهما إلى الفريق قادمين من الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضح: نتمنى أن تهدأ الأمور مع الوقت، بالتأكيد إكرامي يمتلك الخبرة الكافية التي تجعله قادرا على التعامل مع مثل هذه المواقف، رمضان ينقصه الخبرة فقط.

وأتم تصريحاته قائلا: سبق وقلت إنني أتمنى خوض تجربة المدير الفني، لكنني لم أقل إنني سأترك النادي، اكتسبت خبرات كبيرة في النادي وأسعى لتطبيقها فيما بعد.

ومن جانب آخر يلتقي  بيراميدز الاتحاد الليبي، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين هنا في القاهرة أيضا ولكن على ملعب الدفاع الجوي، أحد يومى 5 أو 6 يناير المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز وصل إلى المباراة النهائية من البطولة ذاتها في النسخة الماضية، في أول ظهور له داخل المسابقات القارية، ولكنه فقد اللقب أمام نهضة بركان المغربي.


ads
ads