رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنزيما ينهي احتكار رونالدو وميسي ويتوج بجائزة أفضل لاعب في الليجا عن الموسم الماضي

بنزيما
بنزيما

توج الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، بجائزة "ألفريدو دي ستيفانو" والتي تمنح لـ أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي 2019-2020، والمقدمة من صحيفة "ماركا" للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز بنزيما بالجائزة بعد قيادته فريقه ريال مدريد الموسم الماضي للتتويج ببطولة الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه، وذلك بتسجيله 21 هدفًا واحتلاله وصافة هدافي المسابقة.

وأنهى بنزيما احتكار الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو اللذين تبادلا التتويج بالجائزة منذ موسم 2008-2009.

وعبر بنزيما عن سعادته بالتتويج بالجائزة، مؤكدًا أنها جاءت نتاج العمل الجماعي في الفريق، مضيفًا بأنه يقوم بالتمرن بشكل أقوى كل يوم، ويحاول التحسين من نفسه لإثبات أنه يستحق اللعب في أفضل فريق في العالم، موجهًا شكره للجمهور.

وفاز بنزيما أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني بأصوات الجمهور متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، اليوم الاثنين، جائزة البيتشيتشي، والتي تمنح للفائز بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، وذلك بعد تسجيله أكبر عدد من الأهداف في الموسم الماضي من الليجا.

ونشر حساب نادي برشلونة على موقع تويتر، صورة لميسي أثناء تسلمه جائزة البيتشيتشي اليوم.

وحصد ميسي جائزة البيتشيتشي بعد تسجيله 25 هدفًا لبرشلونة في الموسم الماضي لبطولة الدوري الإسباني، متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

ويعد ميسي هو أكثر اللاعبين تتويجًا بجائزة البيتشيتشي، حيث حصد الجائزة 7 مرات، متفوقًا على تيلمو زارا مهاجم أتليتك بيلباو السابق والذي فاز بالجائزة 6 مرات فقط.