رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلي يمطر شباك الإنتاج بثلاثية.. ويحقق الفوز الأول له بالممتاز

البنك الأهلي
البنك الأهلي

اكتسح فريق البنك الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثية نظيفة، عصر اليوم، الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

افتتح أهداف البنك محمد مجدي مصطفى مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ49، من ضربة ركنية قابلها اللاعب برأسية قوية سكنت الشباك.

ولم يمر غير 6 دقائق فقط، حيث أضاف محمد بسيوني ثاني الأهداف مع الدقيقة الـ57، من تصوبية قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى.

ورفض أحمد علي، مهاجم الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز وإنبي سابقا، أن تنتهي المباراة دون وضع بصمته، لتأتي الدقيقة الـ67 مسجلا ثالث أهداف البنك، من انفراد كامل بالحارس، ثم سدد الكرة ولكن ارتطمت بجسد أحمد يحيى، وارتدت مرة أخرى له، مراوغا مدافع الإنتاج وسددها في الشباك.

ومع الدقيقة الـ82 كاد علي صابر، مهاجم البنك، أن يسجل رابع أهداف فريقه، إلا أن تصويبته ارتدت من القائم الأيمن.

بهذه النتيجة يصبح رصيد البنك الأهلي من النقاط 4 نقاط، محققا فوزه الأول في عالم الأضواء والشهرة، في أول ظهور رسمي له، أما الإنتاج فتجمد رصيده عند نقطة وحيدة من التعادل المثير مع الإسماعيلي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3.

وكان البنك استهل مشواره في الدوري بتعادل قاتل مع وادي دجلة في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، ثم السقوط بثلاثية مقابل هدف أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية.