رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«تألق شريف وسيراميكا».. ملامح الجولة الثانية من الدوري المصري

السبت 19/ديسمبر/2020 - 11:31 ص
الكابتن
سيف الحسيني
طباعة

أسدل الستار- أمس الجمعة- على الجولة الثانية من الدوري المصري، الذي شهدت فوز الأهلي حامل اللقب على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

 

5 انتصارات و4 تعادلات حصيلة الأندية في الجولة الثانية، 26 هدفًا سجلها اللاعبون و3 أندية تصدرت الجدول هي الأهلي، سيراميكا كليوباترا وأسوان.

 

"الكابتن" في السطور التالية يستعرض لكم أبرز ملامح الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

 

سيراميكا يواصل الإبداع

 

واصل الصاعد حديثًا سيراميكا كليوباترا، عروضه الممتاز للجولة الثانية على التوالي، وحقق فوزه الثاني بالتغلب على البنك الأهلي بنتيجة 3-1.

 

اللقاء الذي ظهر فيه سيراميكا بشكل رائع، شهد عودة صالح جمعة للمشاركة لأول مرة مع فريقه الجديد حيث غاب عن اللقاء الأول بسبب اشتباه بإصابته بفيروس كورونا.

 

سيراميكا أكد خلال الجولة الثانية أنه فريق ليس بالسهل، وأكد أنه الأفضل بين الصاعدين بعدما تعثر البنك الأهلي أمامه والغزل أمام الأهلي.

 

 

العلامة الكاملة

 

للجولة الثانية على التوالي، واصل أسوان عروضه القوية بقيادة سامي الشيشيني وتغلب على طلائع الجيش بهدفين لهدف، وتصدر الدوري في انطلاقه رائعة له.

 

بجانب أسوان يأتي سيراميكا، ثم الأهلي حامل اللقب الذي ضرب بستة أهداف في لقاءين وقدم عروضا مميزة في المواجهتين.


نجوم يتألقون للجولة الثانية

 

واصل شادي حسين مهاجم سيراميكا كيلوباترا خطف أنظار الجميع، وتألق في لقاء فريقه أمام البنك الأهلي؛ حيث سجل هدفا ووصل لهدفين في اللقاءين.

 

بجانب حسين، يأتي ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" الذي واصل الظهور بشكل أساسي منذ بداية اللقاء ومحمد شريف مهاجم الفريق العائد من الإعارة.

 

كهربا أحرز هدفه الثاني مع الأهلي بعد لقاء المقاصة، كما تألق شريف بإحرازه هدفين ليكلل مجهوده في لقاء المقاصة الماضي بهدفين في لقاء الغزل.

 

 

ads