رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يخشي مفاجآت غزل المحلة قبل السفر الليلة إلي النيجر

الاهلى يواجة غزل
الاهلى يواجة غزل المحلة بالدورى

يلتقي النادي الأهلي  نظيره نادي غزل المحلة  في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ملعبه بالسلام  بعد الموافقة علي تبديل ملعب اللقاء بسبب تأخر الموافقات الأمنية لاقامته في استاد المحلة.

يدخل المارد الأحمر  اللقاء منتعشا بالبداية القوية في رحلة الحفاظ علي اللقب المحلي  بالفوز علي مصر للمقاصة بثلاثة مقابل هدف، بينما تعادل زعيم الفلاحين مع نادي سموحة بهدف لكل منهما خارج ملعبه.

يسعى الأهلى لتحقيق الفوز في ظل صراعه للحفاظ على اللقب وتحقيق نتيجة إيجايبة قبل ساعات من السفر إلي النيجر عقب اللقاء استعدادا لمواجهة سونيديب في مباراته الافتتاحية بالنسخة الجديدة في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي متن طائرة خاصة، بينما أبناء خالد عيد يريدون استعادة ذكريات الماضي وتعزيز موقفهم مبكرًا في جدول الترتيب مبكرا وتحقيق مفاجأة أمام البطل خاصة بعد البداية الجيدة أمام الفريق السكندري.

وعقد  كافين جونسون، المدرب العام، والذى يقود المباراة فنيا لغياب موسمانى عن اللقاء لاصابته بفيروس كورونا، جلسة خاصة مع اللاعبين لمنحهم النصائح وعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون مؤخرا لتجنب تكرارها فى اللقاءات على رأسها عدم التمركز السليم فى منطقة جزاء المنافس، مما يتسبب فى ضياع عدد كبير من الفرص السهلة ويهدر على الفريق فرصة الفوز بعدد وافر من الأهداف مثلما حدث فى المباريات الأخيرة، سواء في دوري الابطال الافريقي أو أمام المقاصة.

واختار الجهاز الفنى بالأهلى قائمة مكونة من 21 لاعبا لمباراة المقاصة تضم.:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني.


.