رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على الموعد الجديد للسوبر الإفريقى بين الأهلى ونهضة بركان

موعد السوبر الافريقى
موعد السوبر الافريقى بين الاهلى ونهضة بركان

 كشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار الاتحاد الافريقى لكرة القدم «كاف» على إقامة مباراة السوبر الافريقى بين الأهلى ونهضة بركان المغربى يوم 17 فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكشف موقع صحيفة «المنتخب» المغربية أرن كاف قرر إقامة مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع حامل لقب دورى أبطال إفريقيا الأهلي المصري وحامل لقب كأس الكونفيدرالية نهضة بركان المغربى يوم 17 فبراير المقبل بالدوحة القطرية بعدما تعذر على كاف إقامة المباراة في ديسمبر الحالي.

ومن المنتظر أن يخطر كاف الاتحاد القطري لكرة القدم بالموعد الجديد للسوبر الإفريقي وأيضا الفريقين المعنيين بمباراة الأهلي ونهضة بركان.


وصعد الأهلى لمباراة السوبر بعدما توج بلقب دورى أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولى يوم 27 نوفمبر الماضى.


فيما صعد نهضة بركان المغربى لمباراة السوبر الافريقى بعد الفوز على بيراميدز المصرى فى المباراة النهائية خلال أكتوبر الماضى بالمغرب بهدف نظيف.


وكان كاف قد قرر من قبل إقامة السوبر الإفريقى فى القاهرة، قبل أن يتراجع عن قراره بضغوط من فريق نهضة بركان المغربى، ويقرر إقامة السوبر بقطر، كما فعل فى آخر نسختين للبطولة.