رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النصر السعودي يعلن إصابة كيم جين سو وانتهاء موسمه مع الفريق

كيم جين سو
كيم جين سو

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الخميس، إصابةلاعبه الكوري الجنوبي كيم جين سو، مدافع الفريق، وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

 

وغادر كيم جين سو مباراة فريقه النصر ضد الرائد، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك السعودية، أمس الأربعاء، وذلك بعد 40 دقيقة فقط؛ بسبب إصابته بقطع كامل في وتر القدم، ليغيب لفترة تتراوح بين 5 و6 أشهر، إذ سيحتاج إلى إجراء عملية جراحية.

 

وأصدر نادي النصر السعودي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "الكشوفات الطبية تثبت إصابة كيم جين سو بقطع كامل في وتر القدم".

 

وأضاف البيان: "اللاعب يحتاج لتدخل جراحي وفترة للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين 5 – 6 أشهر"، وبالتالي ينتهي موسمه مع النصر.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أنه من المتوقع أن يتم رفع اسم كيم جين سو من قائمة النصر، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير، والاستفادة من مكانه بضم لاعب آخر، لحين عودته من الإصابة الطويلة.

 

يذكر أن المدافع الكوري الجنوبي، صاحب الـ28 عامًا، قد انتقل إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف فريق جيونبك الكوري الجنوبي.

 

ومنذ انضمام كيم لم يغب عن فريقه النصر، حيث غاب فقط 12 يومًا، بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، في ظل الموجة التي ضربت الفريق مؤخرًا

 

جدير بالذكر أن فريق النصر قد حقق فوزه الأول في آخر خمس مباريات في كافة المسابقات، إذ تغلّب على الرائد بنتيجة 2-1، ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين.