رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إهدار رونالدو ركلة جزاء وفوز برشلونة الصعب حديث الصحف العالمية

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 12:55 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

سلطت الصحف العالمية، صباح اليوم الخميس، الضوء على فوز ليفربول الثمين على توتنهام في الدوري الإنجليزي، وانتصار برشلونة في الليجا، وفوز إنتر على نابولي في الكالتشيو، بالإضافة إلى تضييع البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في مباراة يوفنتوس.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «عندما يعملون»، مُضيفة: "توني كروس ولوكا مودريتش يساهمان في خروج أزمة ريال مدريد".

كما تحدثت الصحيفة عن عودة البلجيكي إيدين هازارد للتدريبات الجماعية لريال مدريد وكتبت: "هازارد يعود".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة فوز برشلونة على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 في الدوري الإسباني، وكتبت: "جوردي ألبا وتير شتيجن يعيدان برشلونة".


 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «رائع»، مُضيفة: "الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يواصل المدح في مواطنه كريم بنزيما، مهاجم الفريق".

كما تحدثت الصحيفة عن فوز برشلونة على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 في الدوري الإسباني، وكتبت: "برشلونة يحيا".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تأهل أتلتيكو مدريد إلى كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على كارداسار بثلاثية نظيفة، وكتبت: "أتلتيكو مدريد يأخذ الأمور بجدية".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «برشلونة يصارع على اللقب»، مُضيفة: "برشلونة يتغلب على ريال سوسييداد بنتيجة 2-1.. ويصارع من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تأهل برشلونة للسيدات للدور القادم من دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز إيندهوفن الهولندي.

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «أهلًا الدوري الإسباني»، مُضيفة: "برشلونة يتغلب على ريال سوسييداد متصدر الليجا بنتيجة 2-1، بهدفين لجوردي ألبا وفرانكي دي يونج ويعود للمنافسة على الدوري".

 



• الصحف الفرنسية

من جانبها، ركزت صحيفة «ليكيب» على فوز ليل أمام ديجون بنتيجة 2-0، واحتفاظه بصدارة الدوري الفرنسي وكتبت: "ليل مركزه الأول ليس للبيع".

وعن فوز باريس سان جيرمان على لوريان بثنائية نظيفة، وهزيمة مارسيليا أمام رين بنتيجة 2-1 كتبت الصحيفة: "باريس سان جيرمان يفوز بالحد الأدنى ومارسيليا يتوقف".

 



• الصحف الإيطالية

وكانت البداية مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «على بُعد خطوة»، مُضيفة: "إنتر ميلان يتغلب بشق الأنفس على نابولي بهدف نظيف، ويقترب من صدارة الدوري الإيطالي".

وعن مباراة ميلان وجنوى التي انتهت بالتعادل 2-2، كتبت الصحيفة الوردية: "ميلان توقف مرة أخرى، ويمنح الفرصة لإنتر للاقتراب".

كما اهتمت الصحيفة بتعادل يوفنتوس مع أتلانتا 1-1، وكتبت: "تقاليد يوفنتوس، كريستيانو رونالدو: هدف؟ لا ، كوليني: السادسة".

 



بينما جاءت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» بعنوان «كونتي الوحيد الذي يضحك الآن»، مُوضحة: "إنتر يفوز على نابولي بهدف نظيف، ويبتعد نقطة واحدة من ميلان في صدارة الدوري الإيطالي".

وأضافت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو يهدر ركلة جزاء في مباراة يوفنتوس وأتالانتا بالكالتشيو".




أما صحيفة «توتو سبورت» فقد عنونت «أهداف رائعة وكريستيانو يضيع»، مُضيفة: "رونالدو يهدر ركلة جزاء في مباراة يوفنتوس، ليقع الفريق في فخ التعادل مع أتالانتا بنتيجة 1-1 في الدوري الإيطالي".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة باقي نتائج لقاءات الدوري الإيطالي، من خلال فوز إنتر على نابولي، وتعادل ميلان مع جنوى، وكتبت: "كالولي ينقذ ميلان.. وإنتر على بعد نقطة واحدة من الصدارة".




ads
ads