رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام غزل المحلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الاهلى القادمة أمام غزل المحلة فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة بالموسم الجديد 2020-2021، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكلات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، في السابعة والنصف مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أيضًا، للمرة السادسة على التوالي.

 

وسيخوض الأهلي مباراة غزل المحلة وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا مصر المقاصة بنتيجة 3-1، في الجولة الأولى من الدوري المصري بالموسم الجديد.

 

في المقابل، يرغب فريق غزل المحلة، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضًا وحصد الثلاث نقاط.

 

وكان الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري في الموسم المنصرم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، ليحصد بعدها لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك للمرة الأولى في التاريخ التي يتقابل فيها فريقين من بلد واحدة في النهائي الأفريقي.

 

كذلك توّج الأهلي بلقب كأس مصر، عقب تغلبه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية من المسابقة، لينجح المارد الأحمر في حصد الثلاثية التاريخية بالموسم المنصرم.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط.