رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يكشف كواليس ما حدث بين السولية وشريف خلال مباراة المقاصة

السولية وشريف
السولية وشريف

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، عن كواليس المشادة الكلامية التي حدثت بين محمد شريف مهاجم الفريق وزميله عمرو السولية، خلال مباراة الأحمر أمام مصر للمقاصة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" ما حدث بين السولية وشريف مجرد توجيه داخل أرض الملعب، أمر أسعدني، هناك قيادة داخل الملعب والعلاقة مميزة بين اللاعبين".

وأضاف: لا نشعر بأي نوع من القلق، أمر جيد أن تمتلك داخل الفريق شخصيات قيادة ولاعبين كبارا بخلاف القائد وهو محمد الشناوي، هذا الأمر يمنحنا مزيدا من الثقة والتركيز والقوة.

وشدد: كل مباراة لها ظروف خاصة ويجب أن نتعامل مع كل الظروف، الدوري الموسم الحالي صعب للغاية.

وعن ملعب مباراة غزل المحلة في الجولة الثانية من الدوري، أوضح  مدير الكرة بالأهلي: لا يوجد جديد بشأن مباراة غزل المحلة، لم يتم إخطارنا بملعب المباراة حتى الآن.

وأكمل: "قمنا بالترتيبات المتعلقة بالسفر للنيجر، سوف نغادر القاهرة مساء يوم 18 ديسمبر، نأمل أن نحقق نتيجة جيدة".

ويستعد الأهلي لملاقاة غزل المحلة، على ملعب الأخير بالجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز الجمعة المقبل.

وكان عبدالحفيظ قد أعلن في وقت سابق، عن أن الأهلي سوف يُلاقي سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يوم 23 ديسمبر الجاري.

وكان المارد الأحمر، استهل مشواره في الموسم الجديد بالفوز على مصر للمقاصة، بثلاثية مقابل هدف، أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي علي معلول ومحمود كهربا وعمرو السولية، بينما سجل هدف الفريق الفيومي الوحيد مروان حمدي.