رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، في الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري على استاد "الأهلي"، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاصة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد المقاصة في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز في ضربة البداية بالموسم الجديد 2020-2021، في محاولة للتتويج مرة أخرى بلقب الدوري المصري.

 

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما توّج بلقب الدوري المصري في الموسم المنصرم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

 

ليس هذا فحسب، بل توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك للمرة الأولى في التاريخ التي يتقابل فيها فريقين من بلد واحدة في النهائي الأفريقي.

 

كذلك توّج الأهلي بلقب كأس مصر، عقب تغلبه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، في المباراة النهائية من المسابقة، لينجح المارد الأحمر في حصد الثلاثية التاريخية بالموسم المنصرم.

 

في المقابل، يرغب فريق مصر المقاصة في تحقيق انطلاقة مثالية أيضًا بالموسم الجديد، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي والحفاظ عليه بشكل مبكر.