رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريزمان يعلق على سقوط برشلونة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

علّق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، على هزيمة فريقه المذلة أمام يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

 وحقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، إذ تمكّن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين في الدقيقتين 13 و52 من ضربتين جزاء، ليُحرز وستون مكيني في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

وبهذا الصدد، قال جريزمان عقب المباراة: "هزيمة قاسية بالتأكيد، لسنا سعداء بها، ولكن قد يكون هذا ما نحتاجه حتى نعود كما كنا".

وأوضح: "قد تكون هذه الهزيمة هي جرس إنذار بالنسبة لنا، حتى نعمل بجد أكبر ونبذل قصارى جهدنا للفوز ومصالحة الجماهير".

وأضاف: "هذه ضربة قاسية، لكنها ستفيدنا جيدًا وتوقظ الفريق. وهذا يظهر لنا أيضًا أن كل مباراة مهمة".

وبسؤاله عن تهديد منصب رونالد كومان، المدير الفني للفريق، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرًا، قال جريزمان: "اللاعبون هم مَنْ يجب توجيه اللوم لهم. مَنْ يمكن أن يُخطئ غيرهم؟!".

وأتم: "كل شيء يسير بشكل سيئ، لكن لا يمكن أن نبحث عن أعذار. يجب أن نعمل بجدية والفوز يوم الأحد، يجب أن نعطي صورة أفضل مما كنا عليه أمام يوفنتوس أمس".

جدير بالذكر أن برشلونة حقق أسوأ بداية له في دوري أبطال أوروبا منذ 33 عامًا، حيث أنهى دور المجموعات في المركز الثاني، لأول مرة في 13 موسمًا، ولن يكون مصنفًا في قرعة دور الـ16 من المسابقة.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ليفانتي، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".