رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش: جاهزون للانطلاق الموسم الجديد

طلائع الجيش
طلائع الجيش

تحدث طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، عن آخر استعدادات فريقه لانطلاق الموسم الكروي 2020-2021.

وقال العشري في تصريحات تليفزيونية:" الموسم الجديد سيكون شرسا جدا بعد تدعيم الأندية بلاعبين جيدين، وهذا ما أكدت عليه للاعبين وأكدت عليهم ضرورة انطلاقتنا بشكل قوي منذ البداية".

وأضاف:" مباراتا الأهلي والزمالك صعبتا علينا انطلاقة الدوري، لأن الجميع أصبح ينتظر أداء الطلائع في المسابقة المحلية، سنحاول الحصول على أكبر عدد من النقاط خلال منافسات الدور الأول".

وواصل العشري:" الطلائع يمتلك كوكبة رائعة من اللاعبين الجيدين ينقصهم فقط الطموح، وهذه مهمتي أن أزرع فيهم ذلك الأمر، فمكانهم الطبيعي التواجد في المقدمة بين الكبار".

وشدد:" لا يليق بإمكاناتهم مراكز أقل من ذلك بجدول ترتيب المسابقة".

وأكمل مدرب الطلائع:" أحب أن أشكر لاعبي الأهلي على عمل ممر شرفي في نهائي كأس مصر بعد فوزهم، كان واجب علينا نحن، هذه هي  رسالة الرياضة التي وجدت وليس التعصب".

وأتم تصريحاته قائلا:" علينا استغلال الأداء المميز أمام الزمالك والأهلي في مواجهتي كأس مصر، في تحقيق انطلاقة قوية مع بداية الدوري الممتاز".

وتجدر الإشارة إلى أن طلائع الجيش وصل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخه ، ثم خسارة اللقب على يد الأهلي، بعد تقديم أداء جيد نال إشادة الجميع".

يذكر أن طلائع الجيش  أنهى الموسم المنصرم من الدوري في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة.

ويستهل طلائع الجيش مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الجونة، مساء بعد غد الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الأول.