رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ

ومن المتوقع أن تُقام ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد للثأر من بروسيا مونشنغلادباخ الالماني، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي معه بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان ريال مدريد قد تعرّض للخسارة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني ذهابًا بنتيجة 2-3، وإيابًا بنتيجة 0-2، ثم وقع في فخ التعادل مع بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق فوزين متتاليين على إنتر بنتيجة 3-2 و2-0، في الجولات الخمس بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

أما على المستوى المحلي، فإن ريال مدريد يبدو مهتزًا أيضًا، بعدما حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على إشبيلية بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ولذلك يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، والتأهل لدور الـ16 من المسابقة، ومحاولة التتويج باللقب الأوروبي من جديد، وتجنب التأهل للملحق الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، خلف شاختار دونيتسك صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر بروسيا مونشنغلادباخ جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، في حين يتذيّل إنتر ميلان الإيطالي برصيد 5 نقاط.