رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ميتييلاند

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره ميتييلاند الدنماركي على ملعب "م أم سي أيتش"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ومن المرجح أن يقوم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بإراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة اليوم، خاصة أنها بمثابة "تحصيل حاصل".

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ميتييلاند

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، ويليامز، تسيميكاس

خط الوسط: نابي كيتا، هينديرسون، جونز

في الهجوم: دييجو جوتا، مينامينو، أوريجي

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية ناجحة، كذلك يغيب جو جوميز، تياجو ألكانتارا؛ بسبب الإصابة في الركبة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على ميتييلاند الدنماركي صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط، وتضم المجموعة أيضًا ناديي أتالانتا الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي.