رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة "التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا

ومن المتوقع أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا

وستّذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا على قناة  beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، رغم ضمان تأهله لدور الـ16 من المسابقة رسميًا.

 

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي ضد مارسيليا

ومن المتوقع أن يخوض تشكيل مانشستر سيتي هذه المباراة بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ميندي، روبن دياز، ستونز، جواو كانسيلو

خط الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان

في الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل خيسوس - رياض محرز

 

في المقابل، يرغب فريق مارسيليا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لضمان تأهله للملحق الأوروبي "اليوروباليج"، وتضييق الخناق على فريق أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري أحمد حسن كوكا.

 

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بورتو صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد مارسيليا في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، خلف أولمبياكوس صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم أندية أولمبياكوس اليوناني، بورتو البرتغالي، مارسيليا الفرنسي.