رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميسي ينتظم في مران سيراميكا كليوباترا

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 12:24 ص
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة
 انتظم مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه الذي أقيم مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

وكان اللاعب غاب عن التدريبات بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة، ونجح الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، في تجهيز اللاعب بشكل سريع.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا، جاهزية اللاعب من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الإنتاج الحربي القادمة. ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام، في افتتاحية مسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع الفريق الأول لكرة القدم لبعض الفحوصات الطبية عبارة عن "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا، وذلك ضمن الإجراءت الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

ويتم إجراء اختبار "رابيد تيست"، للاعبين والجهاز الفني في الواحدة ظهر، داخل الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب السلام، في أولى مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ads
ads