رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصرى عن المصالحة مع التوأم: «لن تحدث»

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 03:10 م
التوأم حسام وإبراهيم
التوأم حسام وإبراهيم حسن
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد الخولى، نائب رئيس نادى المصري، آخر كواليس تصالح النادي البورسعيدي مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد فترة كبيرة من الخلافات الحادة بين الطرفين على مدار السنوات الماضية.

وقال الخولي، في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء: "للأسف لن يحدث تصالح بيننا، وأحب أتوجه بالشكر إلى محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندرى، على سعيه لحل الأزمة".

وأضاف: "إحنا لغاية قفل باب القيد بدقائق كل المحاولات باءت بالفشل حتى لتخفيض المبلغ، وفى النهاية لم يتنازلوا، والقرار تم اتخاذه ضد المصري وكان هيتسبب في منع النادي من القيد".

وأكمل نائب النادي: "كامل الاحترام لحسام وإبراهيم حسن لكن أريد توضيح نقطة، التوأم على عكس ما قالوا، عملوا كل شىء عشان يوقفوا القيد".

وأتم تصريحاته قائلاً: "حسام وإبراهيم ما اتنازلوش عن جنيه واحد للنادي، والمصري مظلوم في هذا الأمر، وهناك شكوى ضد الثنائي وسنحصل على حقنا الطبيعي وأكثر من المبلغ الذي حكم فيه لهما".

يذكر أن السنوات الماضية قد شهدت خلافات حادة بين مسئولي المصري والتوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن، وصلت لحد أن سمير حلبية، رئيس النادي، قال "على جثتي دخول التوأم النادي مجددًا"، بعد التصريحات العنيفة من قبل حسام وشقيقه ضد النادي البورسعيدي عقب رحيلهما عن الفريق عام 2018.

من جانب آخر، يستهل المصري مشواره في الموسم الجيد 2020-2021، بمواجهة الإسماعيلي في ديربي القناة، الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

وكان المصري أنهى الموسم المنصرم من الدوري في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى القسم الثاني، إلا أنه بعد تولى علي ماهر المسئولية الفنية للمصري، نجح في العبور بالفريق إلى بر الأمان.


ads