رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«جلوب سوكر».. محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب في القرن 21

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجوائز "جلوب سوكر" في 2020، والتي تتضمن اختيار أفضل لاعب في القرن الـ21.

 

ومن المقرر أن تُقام حفل جوائز "جلوب سوكر 2020"، يوم 27 ديسمبر الجاري، في نسخة خاصة للإعلان فيها عن الفائزين بجوائز الأفضل في القرن الـ21 خلال الفترة من 2001 وحتى 2020.

 

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على رأس القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في القرن 21، في ظل تألقه ومواصله تحقيق العديد من الإنجازات التاريخية في مسيرته الكروية الاحترافية.


وساهم محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، في الموسم المنصرم 2019-2020، كما توّج بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

 

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في القرن 21، كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، والبرازيلي رونالدينيو.


 


من ناحية أخرى تُمنح جوائز "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم سنويًا، ونالها البرتغالي كريستيانو رونالدو في السنوات الأربع الأخيرة، إلى جانب جوائز أخرى للمدربين ووكلاء اللاعبين والحكام والأندية وحراس المرمى واللاعبين العرب.

 

وأعلن المجلس وجود كل من كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) وليونيل ميسي (برشلونة) وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في 2020.

 

من أجل التصويت لنجمنا المصري محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب في القرن 21. اضغط هنا.