رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحليم علي يظهر في تدريبات الزمالك.. وانتظام طارق حامد وبن شرقي

اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

تواجد عبدالحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، بشكل طبيعي في مران الفريق، المُقام حاليًا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري العام.

واجتمع عبدالحليم علي مع أشرف قاسم، المشرف على الكرة، مع لاعبي الفريق قبل المران بشكل طبيعي، وطالبهم بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة.

ومن جانب آخر، حرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران وطالبهم أيضًا بالتركيز في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات قبل انطلاق مسابقة الدوري المصري العام، المقرر له يوم السبت المقبل، أمام المقاولون العرب.

وأكد المدير الفني للاعبين، أهمية ضربة البداية وضرورة التركيز في المرحلة المقبلة للمنافسة على لقب الدوري المصري مبكرًا.

وعاد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق، وكان اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الفريق بكأس مصر.

واجتمع أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة، باللاعب للاطمئنان عليه بشكل سريع قبل بداية المران.

كما انتظم طارق حامد، لاعب وسط الفريق، بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب قد حصل على راحة من المران لمدة يومين قبل أن ينتظم بشكل طبيعي في التدريبات، اليوم الإثنين.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

وكان الزمالك قد أنهى الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري المصري الممتاز، محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، خلف غريمه الأهلي صاحب الصدارة برصيد 89 نقطة، أي بفارق 21 نقطة كاملة، ليتوّج المارد الأحمر باللقب للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.