رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلي تكشف أسباب رفض التعاقد مع علي غزال

على غزال
على غزال

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح  التعاقد مع علي غزال، لاعب لاريسا اليوناني، بالتنسيق مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة في اجتماعها الأخير قبل إرسال القائمة المحلية والإفريقية تم ترشيح علي غزال بعد فسخ عقده مع فريقه اليوناني بالتراضي وإعلانه رغبته العودة إلى الدوري المصري.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أشاد بإمكانات اللاعب وسلوكياته داخل وخارج المستطيل الأخضر، لكنه ليس في حاجة إليه خاصة بعد التدعيمات في خط الدفاع بضم المغربي بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام واستعادة أكرم توفيق، حيث يجيد غزال اللعب في مركز المساك والديفندر، وهي المراكز التي  أنهت إدارة القلعة الحمراء تدعيمها مؤخرا.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أخطرت أمير توفيق، مدير التعاقدات، بإيجاد مخرج لغلق باب التفاوض مع اللاعب ووكيله بعد الوسطاء الذين طلبوا ضمه للأهلي، خاصة انه خاض تجربة احترافية بالدوري البرتغالي واليوناني وسيكون إضافة للفريق، لكن رغبة موسيماني في تدعيم خط الهجوم كانت أحد أسباب غلق ملف صفقة غزال.

وأوضح المصدر أن علي غزال يمتلك عرضين من الزمالك وسموحة وسيكون قراره خلال الساعات المقبلة، لاسيما أنه يحق له التوقيع بعد غلق باب القيد بعد فسخ عقده مع لاريسا اليوناني.