رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم الأهلي 2-1 في قمة الدور الأول بالدوري عام 1999

الكابتن

في الخامس من ديسمبر عام 1999، التقى الأهلي والزمالك باستاد القاهرة في مباراة الدور الأول ببطولة الدوري موسم 1999- 2000، التي أدارها الحكم الدانماركي كيم ميلتون نيلسن، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف سجله بشير التابعي في الدقيقة 34 عندما حصل إسماعيل كوليبالي على ركلة حرة في الجانب الأيمن تصدى لها خالد الغندور ومرر كرة عرضية سددها بشير التابعي برأسه داخل مرمى عصام الحضري.

في الشوط الثاني سجل علاء إبراهيم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 51 عندما تلقى كرة إبراهيم حسن العرضية وسددها مباشرة من لمسة واحدة داخل المرمى.

في الدقيقة 64 تصدى إسماعيل كوليبالي لركلة حرة على مسافة 35 ياردة وسدد كرة قوية اصطدمت بقدم حسام حسن مهاحم الأهلي وتحولت على يمين عصام الحضري الذي لم يفعل لها شيئا .

مثل الزمالك: عبد الواحد السيد وسامي الشيشيني وعمرو فهيم ومدحت عبد الهادي وأحمد صالح وطارق السعيد وإسماعيل كوليبالي وأيمن عبدالعزيز وخالد الغندور " طارق السيد " وعبدالحليم علي وعبداللطيف الدوماني.

مثل الأهلي: عصام الحضري وأحمد عبدالظاهر " وليد صلاح الدين " وإبراهيم سعيد وحسين شكري وإبراهيم حسن وسعيد عبدالعزيز وسيد عبدالحفيظ وهادي خشبة وهشام حنفي "إسحاق أول" وعلاء إبراهيم وحسام حسن .