رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. إسماعيل يوسف يعلن اعتزاله بعد فوز الزمالك بالبطولة الأفروآسيوية 1997

الكابتن

يوم 5 ديسمبر عام 1997، فاز الزمالك بالبطولة الأفروآسيوية للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على بوهانج الكوري بهدف صاروخي لمحمد صبري في مباراة العودة التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم التونسي مراد الدعمي.

كان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب في سول بنتيجة 1-2 وكان يحتاج للفوز 1- صفر في مباراة العودة، ورغم عدم رضا جماهير الزمالك عما يفعله الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق الذي تخلص من كل النجوم الا أنها حرصت على مساندة لاعبيها.

 هاجم الزمالك من البداية وأهدر أحمد متولي فرصة من انفراد في الدقيقة الرابعة ونجح  محمد صبري في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 عندما مرر محمد القط الكرة الى أكرم عبدالمجيد على حدود منطقة الجزاء هيأها لمحمد صبري، الذي أطلق قذيفة بيسراه سكنت الزاوية اليمنى العليا للحارس الكوري .

 هاجم الزمالك  باقي الشوط الأول وأهدر اللاعبون أكثر من  فرصة لتعزيز الهدف.. وفي الشوط الثاني ومع ضغط الفريق الكوري  تراجع الزمالك بعض الشيء وتألق  نادر السيد حارس المرمى وأنقذ أكثر من فرصة ثم عادت السيطرة للزمالك بعد  تغيرات ناجحة لكرول  لكن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بالهدف والبطولة.

 عقب المباراة أعلن إسماعيل يوسف كابتن الزمالك اعتزاله مفضلا أن يختار لحظة اعتزاله وهو قائد لفريق متربع على عرش نصف العالم.

مثل الزمالك: نادر السيد وسيد حنفي ويحيي نبيل ومدحت عبد الهادي وأسامه نبيه ومحمد القط  وأحمد عبدالله "عصام مرعي " وإسماعيل يوسف ومحمد صبري " طارق مصطفي "  وأحمد متولي " أيمن عبد العزيز " و أكرم عبد المجيد.