رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يتحدث عن مباراة ولفرهامبتون.. الإصابات وعودة الجمهور للمدرجات

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة فريقه المقبل أمام وولفرهامبتون في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويواجه فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أرنولد ونابي كيتا عادا للمشاركة في التدريبات الجماعية.. بغض النظر عن الاثنين، لا أحد سيعود.. أوكسليد تشامبرلين يبدو جيدًا حقًا وليس بعيدًا جدًا من العودة."

وأضاف: "هناك فرصة أن يشارك نابي وترينت مع الفريق ضد وولفرهامبتون، لكنني لا أعرف ما إذا كان بإمكانهما البدء أو اللعب لمدة 90 دقيقة."

وعن وولفرهامبتون، قال كلوب: "عندما تلعب مع وولفرهامبتون فإنهم يلعبون كفريق كبير، خاصة العام الماضي مع الدوري الأوروبي تعاملوا مع ذلك بشكل رائع. وقد صعدوا للبريميرليج في العام الذي سبقه، نونو سانتو يقوم بعمل استثنائي."

وعن قانون الخمسة تبديلات الذي لم يطبق في الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "لن نتوقف عن النضال من أجل الموافقة عليه لأنه الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، في بعض الأحيان، يتعين عليك الاحتفاظ بتبديلين لأنك لا تستطيع إجراء تغييرات خوفاً من إصابة لاعبين اثنين، عندها سينتهي بك المطاف بعشرة لاعبين."

وعن عودة الجماهير لمدرجات الدوري الإنجليزي، قال كلوب: "أتمنى أن تكون رائعة بالنسبة لنا جميعًا. كلاعب لعبت أمام 2000 مشجع لم يكونوا دائمًا في مزاج جيد. بعد غيابهم لفترة أعتقد أن جماهيرنا ستكون في حالة جيدة وبأفضل شكل."

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة.