رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مورينيو ولامبارد وسولشاير ومويس يتصارعون على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

الكابتن

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج" عن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في المسابقة عن شهر نوفمبر المنقضي.

وضمت قائمة المدربين المرشحين كلا من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير والنرويجي أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، والإسكتلندي ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد، والإنجليزي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي.

وتم فتح باب التصويت للجمهور من أجل اختيار المدرب الأفضل لشهر نوفمبر.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج"، اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر نوفمبر.

وضمت القائمة 6 لاعبين هم : بين تشيلويل لاعب نادي تشيلسي، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وإيميل هويبيرج لاعب توتنهام هوتسبير، وأنجيلو أوجبونا لاعب وست هام يونايتد، وجاك جيراليش لاعب أستون فيلا ووارد براوس لاعب ساوثهمبتون.

ويعد أبرز المرشحين للفوز بالجائزة هو البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد الذي أحرز 8 أهداف مع المانيو الشهر الماضي في 4 مباريات خاضها معهم، بالإضافة لصناعته هدفًا وحيدًا.

يذكر أن برونو فيرنانديز كان قد توج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر يونيو في الموسم الماضي.

وتم فتح التصويت للجمهور لاختيار اللاعب الأفضل عبر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي،  على أن يتم إغلاق باب التصويت في الثامنة من مساء يوم الإثنين.

يذكر أن الكوري الجنوبي سون هيونج مينن مهاجم توتنهام قد توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر أكتوبر، بينما توج بها دومينيك كالفرت لوين مهاجم إيفرتون عن شهر سبتمبر.