رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الزمالك يتعادل مع الترجي التونسي سلبيًا في ذهاب النهائي الأفريقي 1994

الكابتن

 في الرابع من ديسمبر عام 1994 التقى الزمالك مع فريق الترجي التونسي باستاد القاهرة في ذهاب نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم الكونغولي عمر بونجو وانتهت بالتعادل بدون أهداف .


تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول لكن الخطورة على المرميين كانت نادرة وتمثلت في فرصتين لكل فريق وكانت الفرصة الأولى للزمالك عندما مرر خالد الغندور كرة عرضية من ركلة حرة سددها عبدالرحمن أوسكار برأسه وأمسكها شكري الواعر حارس الترجي ثم مرت تسديدة صاروخية لمحمد صبري فوق العارضة .. وفي المقابل تألق حسين السيد، حارس الزمالك، في إنقاذ مرماه من هدفين مؤكدين من انفرادين للاعبي الترجي .


في الشوط الثاني كان الزمالك الفريق الأفضل والتزم لاعبو الترجي بالدفاع للخروج بنتيجة التعادل وكانت أخطر فرصة للزمالك عندما مرر خالد الغندور كرة عرضية من ركلة حرة سددها إسماعيل يوسف برأسه وارتدت من القائم الأيمن إلى مدحت عبدالهادي الذي سددا برأسه وأمسكها الحارس .


الغى الحكم الكونغولي هدفا للزمالك سجله عبدالرحمن أوسكار بناء على راية مساعده التي أشارت لوجود تسلل وتصدى خالد الغندور لركلة حرة في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية سددها مدحت عبدالهادي برأسه وأنقذها الحارس لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف .


مثل الزمالك : حسين السيد وحسين عبداللطيف وأشرف قاسم وهشام يكن ومدحت عبدالهادي وأشرف يوسف وإسماعيل يوسف وإسلام فتحي " جو أوتشيري " ومحمد صبري " عفت نصار " وخالد الغندور وعبدالرحمن أوسكار.